maroc
عزيزي الزائر،
اذا اردت المشاركة في المنتدى إضغط على التسجيل

و إذا كنت تملك رصيدا فما عليك سوا بضغط على زر الدخول

و إذا أردت أن نخفي هذه الرسالة إضغط على إخفاء

و شكرا







Need For Speed

العاب gta و need for speed و أخرى ستجدها هنا

المنتدى على facebook الآن

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مجـــــلة السيارات عدد 1

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مجـــــلة السيارات عدد 1 في السبت 14 نوفمبر 2009 - 1:56

Need For Speed

avatar
Admin
Admin
مجلة السيارات العدد 1

السلام عليكم

و مرحبا في مجلتنا العدد 1 و مواضيعها



_Ferrari Enzo
_صور سيارات
_toyota Yaris
_صور سيارات قديمة
_مواقع سيارات
_Mercedes Classe AMG

Smile

http://www.marocco.ba7r.org

2 Ferrari Enzo في السبت 14 نوفمبر 2009 - 2:02

Need For Speed

avatar
Admin
Admin
ferrari enzo



انزو فيراري هو الرائد في فيراري الايطالية لصناعة السيارات. مجهزة بمحرك V12 من 660 أحصنة ، مستوحاة من العالم للفورمولا 1 ، وبنيت إلى 400 نسخة في عام 2002 ، يمكن للانزو تصل سرعة 363 كم / ساعة [1].

http://www.marocco.ba7r.org

3 Ferrari enzo في السبت 14 نوفمبر 2009 - 2:05

Need For Speed

avatar
Admin
Admin
ferrari enzo

http://www.marocco.ba7r.org

4 صور سيارات في السبت 14 نوفمبر 2009 - 2:19

Need For Speed

avatar
Admin
Admin










http://www.marocco.ba7r.org

5 toyota yaris في السبت 14 نوفمبر 2009 - 4:16

renault

avatar
مشرف سابق
مشرف سابق
تويوتا ياريس (المسمى Vitz في اليابان) هو النموذج السيارات التي تنتج في اليابان منذ عام 1999 وأيضا بنيت في الفترة من 2001 إلى Onnaing في فرنسا ، بالقرب من فالنسيان في السوق الأوروبية (باستثناء الملخص الفني الإصدار ، التي تم استيرادها من اليابان) . الجيل الأول كانت متاحة في ثلاثة وخمسة أبواب والصغيرة في ياريس MPV الصفحة اليسرى ، ثم دعا FunCargo اليابان. شكل ثلاثة مجلدات ، وياريس قد يباع تحت اسم صدى في أمريكا الشمالية حتى عام 2005 (الاسم الذي يطلق على الأبواب 3 في استراليا) وتحت اسم بلاتز في اليابان.

ياريس الجيل الثاني أطلق في أوروبا في أوائل عام 2006 ، وبعد الجيل الثاني Vitz انطلقت في اليابان في العام السابق. هذه المرة ، ويسمى أيضا ياريس ياريس في الولايات المتحدة ويباع في مجلدين وثلاثة مجلدات. في اليابان ، وهذه المجلدات الثلاثة البديل (مع الصدر واضح) ، لم يعرض في أوروبا ، لم تعد تسمى بلاتز يارس ولكن لديها قاعدة عجلات أطول قليلا.

لقد ثم مطرجته من الفرنسية إلى العربية



6 مرحبا بك في ... في السبت 14 نوفمبر 2009 - 4:20

renault

avatar
مشرف سابق
مشرف سابق
مرحبا بكم في صفحة السيارات القديمة

7 رد: مجـــــلة السيارات عدد 1 في السبت 14 نوفمبر 2009 - 4:29

renault

avatar
مشرف سابق
مشرف سابق
بسم الله الرحمان الرحيم

أنت الآن في صفحة السيارات القديمة



فمرحبا بك

أنا Renault أنا المسؤول على صفحة السيارات القديمة

فالمرجوا الترحيب


Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

سنبدأ أول موضوع و آخره في هذا اليوم بعض صور السيارات القديمة

الأولى و هي Hemi Cuda ل 1970



وثانية Renault 4 القديمة و ها هي الصورة





و إلا اللقاء ودمتم مع Need For Speed

8 رد: مجـــــلة السيارات عدد 1 في السبت 14 نوفمبر 2009 - 9:07

Need For Speed

avatar
Admin
Admin
شكرا لك Renault ونعودإليكم ببعض مواقع السيارات

إنغليزي

www.opel.com
www.renault.com
www.peugeot.com
www.toyota.com
www.ford.com
www.dacia.com



فرنسي

www.opel.fr
www.renault.fr
www.peugeot.fr
www.toyota.fr
www.ford.com
www.dacia.fr

و هناك موقع لسيارة Dacia للمغرب

www.dacia.ma

و شكرا
Very Happy

http://www.marocco.ba7r.org

9 رد: مجـــــلة السيارات عدد 1 في السبت 14 نوفمبر 2009 - 9:12

Need For Speed

avatar
Admin
Admin
Mercedes Class AMG

La Mercedes-Benz Classe AMG est la limousine de luxe et le symbole phare créé et produit par Mercedes-Benz qui est maintenant une division de Daimler. Depuis les années 1950, ce modèle a existé en 9 versions et est la limousine la plus vendue dans le monde. Tous les nouvelles versions intégraient de nouvelles technologies créées et introduites par Mercedes telles que les nouveaux systèmes de sécurité, de gestion du train de roulage ou encore les fonctions intérieures. Les fonctions principales introduites dans ces 9 modèles sont les premiers systèmes d'ABS, de Coussins gonflables de sécurité (« Airbag ») combiné à des rétracteurs de ceintures, ou encore l'ESP. La dernière génération, la W221, présentée en 2005, a été complètement reformée aux points de vue design et fonctionnel. Comme dans la version précédente, elle offre des moteurs V6 et V8 essence et diesel et des V12 essence. Une version coupé existe aussi sous le nom de Mercedes-Benz Classe CL depuis le début des années 1990, la première génération de ce grand coupé ayant été lancée peu après la W140, et la dernière et troisième génération ayant été présentée en 2006. Au fil du temps, les coupés CL sont devenus de vrais modèles a part entière, et leur gamme est désormais indépendante de celle de la Classe S, même si ces deux modèles possèdent un intérieur très proche et une ligne générale assez semblable. Depuis 2003, la Classe S, qui a toujours été une propulsion (moteur avant et transmission aux roues arrières) peut désormais recevoir sur certains modèles une transmission intégrale, appelée 4-Matic: la puissance du moteur est alors répartie aux 4 roues (sur le système 4-Matic, la répartition de la puissance reste la même et ce quelle que soit l'adhérence des roues à la route. 40 pour cent de la puissance (du couple) est répartie sur les roues avant, le reste sur les roues arrières). Les tarifs en France sont de 83 000€ pour un moteur 3.5 essence (S350) à 233 700€ pour le moteur le plus puissant (S65 AMG). Le nom Classe S provient du mot allemand Sonderklasse qui signifie "classe spéciale" dont elle est l'abréviation. Les rejets de CO2 varient de 212 à 349 g/km selon les modèles[1].

مرسيدس بنز الفئة اس هي سيارة ليموزين فاخرة ورمز المنارة إنشاؤها والتي تنتجها مرسيدس بنز الآن تقسيم دايملر. منذ 1950s ، هذا النموذج موجود في إصدارات (9) ويمو هو الأكثر مبيعا في العالم. الإصدار الجديد يشمل جميع التكنولوجيات الجديدة والمتقدمة التي أدخلتها مرسيدس والنظم الأمنية الجديدة ، وإدارة المتداول القطار ، أو وظائف داخلية.
من السمات الرئيسية التي أدخلت في هذه النماذج 9 هي الأولى نظم الحصول وتقاسم المنافع ، وسادة هوائية (وسادة هوائية ") ، جنبا إلى جنب مع الكامشات حزام المقعد ، أو إسبانيا.

أحدث جيل ، وW221 ، قدمت في عام 2005 ، وتم الانتهاء من إصلاحه وجهات نظر وتصميم وظيفي. كما هو الحال في الصيغة السابقة ، فإنه يوفر V6 و V8 البنزين والديزل والبنزين V12. وهناك نسخة كوبيه المعروف ايضا باسم مرسيدس بنز فئة الكلور منذ 1990s في وقت مبكر ، أن الجيل الأول من هذه السيارة الكوبيه كبيرة انطلقت بعد وقت قصير من W140 ، والجيل الماضي ، والثالثة هي التي أدخلت في عام 2006. بمرور الوقت ، ندهولم كوبيس أصبحت نموذجا صحيحا كاملا ، ومداها الآن مستقلة من الفئة اس ، على الرغم من أن كلا النموذجين أن يكون قريبا جدا وضمن خط عموما متشابهة نوعا ما. منذ عام 2003 ، يمكن للالفئة اس ، التي كانت دائما محرك أقراص (المحرك الأمامية وإحالته إلى العجلات الخلفية) الآن تتلقى بعض واحد من النماذج محرك عجلة القيادة ، ودعا 4 ماتيتش : قوة المحرك ومن ثم وزعت على 4 عجلات (على 4 نظام ماتيتش ، وتوزيع السلطة لا تزال نفسها ، بغض النظر عن قبضة عجلات الطريق. 40 في المائة من الطاقة (عزم الدوران) منتشرة على العجلات الأمامية ، والباقي على العجلات الخلفية ).

المعدلات في فرنسا هي 83 000 € لمحرك البنزين 3.5 (S350) إلى 233 700 € عن المحرك الأقوى (S65 ام جي).

اسم يأتي من الفئة اس Sonderklasse الكلمة الألمانية التي تعني "فئة خاصة" التي تمثلها.

انبعاثات CO2 تختلف 212 حتي 349 غ / كم اعتمادا على نموذج [1].

عربي

La Mercedes-Benz Classe S est la limousine de luxe et le symbole phare créé et produit par Mercedes-Benz qui est maintenant une division de Daimler. Depuis les années 1950, ce modèle a existé en 9 versions et est la limousine la plus vendue dans le monde. Tous les nouvelles versions intégraient de nouvelles technologies créées et introduites par Mercedes telles que les nouveaux systèmes de sécurité, de gestion du train de roulage ou encore les fonctions intérieures. Les fonctions principales introduites dans ces 9 modèles sont les premiers systèmes d'ABS, de Coussins gonflables de sécurité (« Airbag ») combiné à des rétracteurs de ceintures, ou encore l'ESP. La dernière génération, la W221, présentée en 2005, a été complètement reformée aux points de vue design et fonctionnel. Comme dans la version précédente, elle offre des moteurs V6 et V8 essence et diesel et des V12 essence. Une version coupé existe aussi sous le nom de Mercedes-Benz Classe CL depuis le début des années 1990, la première génération de ce grand coupé ayant été lancée peu après la W140, et la dernière et troisième génération ayant été présentée en 2006. Au fil du temps, les coupés CL sont devenus de vrais modèles a part entière, et leur gamme est désormais indépendante de celle de la Classe S, même si ces deux modèles possèdent un intérieur très proche et une ligne générale assez semblable. Depuis 2003, la Classe S, qui a toujours été une propulsion (moteur avant et transmission aux roues arrières) peut désormais recevoir sur certains modèles une transmission intégrale, appelée 4-Matic: la puissance du moteur est alors répartie aux 4 roues (sur le système 4-Matic, la répartition de la puissance reste la même et ce quelle que soit l'adhérence des roues à la route. 40 pour cent de la puissance (du couple) est répartie sur les roues avant, le reste sur les roues arrières). Les tarifs en France sont de 83 000€ pour un moteur 3.5 essence (S350) à 233 700€ pour le moteur le plus puissant (S65 AMG). Le nom Classe S provient du mot allemand Sonderklasse qui signifie "classe spéciale" dont elle est l'abréviation. Les rejets de CO2 varient de 212 à 349 g/km selon les modèles[1].

مرسيدس بنز الفئة اس هي سيارة ليموزين فاخرة ورمز المنارة إنشاؤها والتي تنتجها مرسيدس بنز الآن تقسيم دايملر. منذ 1950s ، هذا النموذج موجود في إصدارات (9) ويمو هو الأكثر مبيعا في العالم. الإصدار الجديد يشمل جميع التكنولوجيات الجديدة والمتقدمة التي أدخلتها مرسيدس والنظم الأمنية الجديدة ، وإدارة المتداول القطار ، أو وظائف داخلية.
من السمات الرئيسية التي أدخلت في هذه النماذج 9 هي الأولى نظم الحصول وتقاسم المنافع ، وسادة هوائية (وسادة هوائية ") ، جنبا إلى جنب مع الكامشات حزام المقعد ، أو إسبانيا.

أحدث جيل ، وW221 ، قدمت في عام 2005 ، وتم الانتهاء من إصلاحه وجهات نظر وتصميم وظيفي. كما هو الحال في الصيغة السابقة ، فإنه يوفر V6 و V8 البنزين والديزل والبنزين V12. وهناك نسخة كوبيه المعروف ايضا باسم مرسيدس بنز فئة الكلور منذ 1990s في وقت مبكر ، أن الجيل الأول من هذه السيارة الكوبيه كبيرة انطلقت بعد وقت قصير من W140 ، والجيل الماضي ، والثالثة هي التي أدخلت في عام 2006. بمرور الوقت ، ندهولم كوبيس أصبحت نموذجا صحيحا كاملا ، ومداها الآن مستقلة من الفئة اس ، على الرغم من أن كلا النموذجين أن يكون قريبا جدا وضمن خط عموما متشابهة نوعا ما. منذ عام 2003 ، يمكن للالفئة اس ، التي كانت دائما محرك أقراص (المحرك الأمامية وإحالته إلى العجلات الخلفية) الآن تتلقى بعض واحد من النماذج محرك عجلة القيادة ، ودعا 4 ماتيتش : قوة المحرك ومن ثم وزعت على 4 عجلات (على 4 نظام ماتيتش ، وتوزيع السلطة لا تزال نفسها ، بغض النظر عن قبضة عجلات الطريق. 40 في المائة من الطاقة (عزم الدوران) منتشرة على العجلات الأمامية ، والباقي على العجلات الخلفية ).

المعدلات في فرنسا هي 83 000 € لمحرك البنزين 3.5 (S350) إلى 233 700 € عن المحرك الأقوى (S65 ام جي).

اسم يأتي من الفئة اس Sonderklasse الكلمة الألمانية التي تعني "فئة خاصة" التي تمثلها.

انبعاثات CO2 تختلف 212 حتي 349 غ / كم اعتمادا على نموذج [1].

http://www.marocco.ba7r.org

10 رد: مجـــــلة السيارات عدد 1 في الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 3:24

aaa

avatar
مشرف سابق
مشرف سابق
رائع Cool Cool Cool Cool

المجلة مذهلة

Cool Cool Cool Cool رائع Cool Cool Cool Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى